Friday, August 25, 2017

أنا حر


انا حر
حتى ولو قيدتموني ...
حتى ولو كممتموني ...
حر لكي احلم ...
حر كي افكر ... حر كي اقرر ...
حر كي ازمجر ... حر كي ابشر ...
حر كي انفر ... حر لأعيش كيف اشاء
حر لأحرر عقلي من كل ما لقنتموني

انا حر ، حتى ولو كفرتموني ...
انا حر ... حر من عقائدكم ... حر من ضمائركم ...
حر من مشاكلكم ... حر من طبائعكم ...
حر من تطويل لحيتكم ... حر من حلق شاربكم ...
حر من سدود سوداء تخفون بها عاركم او مفاتنكم ...
انا حر من ملابسكم ...



انا حر ، حتى ولو كفرتموني ...
انا حر كي لا اخاف الموت ... وان لا ترعبني القبور ...
انا حر كي اثور ...
حر كي اثور على ترانيم المعابد ...
حر كي اثور على خطب المساجد ...
حر كي اثور على السنة وعلى الشيعة ...
كي اثور على تراثنا الخديعة وعلى قوانين الشريعة ...
حر كي اثور على الإشتراكية ...
حر كي اثور على الرأسمالية ...
حر ان اثور حتى على الثورة ...
حر حتى ولو غيرت قبلتي ... وشريعتي ...
حتى ولو كفرت بشيخ طريقتي ...
انا حر ... حر من اتفاقهم تحت السقيفة ...
حر من الولاء الى خليفة ...
حر من تكفير ابن تيمية ...
وبطش يزيد بن معاوية ...
حر في جسدي وفي فكري وفي داري ...
حر من صحيح مسلم ... او حتى البخاري ...
انا حر حتى ولو كفرتموني ...

ان حر ... حر لأرفض جنة تغرق في بحور الدماء ...
حر لكي لا اسلك دربا معبدا بالأشلاء ...
حر لكي لا اشتهي افتضاض الأبكار ...
حر لكي لا تغريني الحور العين ...
ولا الولدان المخلدين ...
حر لكي ارفض قتل الكافرين ...
انا حر ...
يا رجال الدين ...
خذوا في الجنة قصري ...
خذوا نهر خمري ...
وبالمقابل ... لا تفتحوا ابواب جهنم ...
واعطوني ثمنا لجنتي ونهر خمري رغيف خبز وقلم تلوين ...
اما الخبز فذاهب به الى فلسطين ...
لأطعم به صغارا جائعين ...
لا يهتمون لإحتلال صهيوني ولم يسمعوا عن صلاح الدين ...
لم تطعمهم ملائكة ... ولم تشردهم شياطين ...
واما قلم التلوين ... فلأن اليد المشغولة بالألوان ... لا تحمل رصاصة ...
لأن الأيادي الملونة لم تفجر يوما سفارة ...
لأن الأيادي الملونة لم تدمر ابراج التجارة ...
لأن الألوان في بلدي غالية جدا ...
لأن ارخص الأشياء في بلدي ... السلاح ... ثم الإنسان ...
لأن لون الدم في وطني ... هو خير الألوان ...
انا حر حتى ولو كفرتموني ...

هل صحيح يا إلهي ... انك لن تقيم الساعة ... حتى نقتل كل اليهود ؟!
يا رب ان فيهم شيوخا ونساء ... فيهم اطفال ابرياء ...
قد كرهونا بسبب كهنتهم وكهنتنا ...
فإنتقم يا رب من الجهاديين ... والإنتحاريين ... والحاخامات ... وقساوسة الظلام ...
وبعدها فلنتحلق كلنا حول القدس الشريف ...
هم حول هيكلهم ونحن حول مسجدنا ... ولنعبدك في سلام ...
انا حر ... حر كي اقاوم هذا الكره العقيم ...
حر كي ازرع الغرقد في حدائق اورشليم ...
حر كي ارفض قتل اليهود في حرب آخر الزمان ...
فإذهبوا الى حربكم المقدسة بدوني ...

انا حر مهما حاربتموني ... مهما عذبتموني ...

سأعيش حرا ... واموت حرا ... انا حر رغم انف التكفيريين ... رغم انف رجال الدين ...

انا حر ، حتى ولو كفرتموني ...

No comments:

Post a Comment